نجح نادي ريال مدريد في الوصول لإتفاق مع لاعبه سيرجيو راموس مدافع الفريق بشأن البقاء مع الفريق والتجديد للميرنجي لمدة موسم إضافي، وذلك في الوقت الذي لم يصل فيه الفريق لأي اتفاق بشان التعاقد مع مدافع جديد.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد بنهاية موسم 2021 لكن إدارة الملكي تريد التجديد مع أسطورة الدفاع بالفريق لمدة موسم إضافي بحيث ينتهي العقد في يونيو من موسم 2022، وأشارت صحف إسبانية أن الملكي قد عرض الأمر على اللاعب بالفعل ليكون داخل مدريد لموسم إضافي.

وأشارت التقارير أن اللاعب بعد أن ينتهي عقده مع العملاق الإسباني سيتحول للاعب في الدوري الأمريكي وقد يكون لاعب بديل على مقاعد البدلاء ومن ثم التحول لمسيرة جديدة كمدرب.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

ولعب راموس في الموسم الحالي مع ريال مدريد 34 مباراة بمختلف المسابقات المحلية والقارية ونجح في تسجيل سبعة أهداف بجميعها، كما نجح في التتويج بكأس السوبر الإسباني بمطلع الموسم الحالي، وفي حال اتخاذ قرار بالتجديد بشكل رسمي فإن عقد المدافع الإسباني سينتهي عند سن الـ36 داخل ألفريدو دي ستيفانو أو بالمسمي القديم سانتياجو بيرنابيو.

أقرأ أيضاً : خاميس رودريجيز على رادار مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات المقبلة

ونجح راموس طوال مسيرته في حصد عدد كبير من البطولات منها 21 بطولة مع الميرنجي من بينها أربعة بطولات دوري أبطال أوروبا ومثلها كأس العالم للأندية وثلاثة بطولات لكأس السوبر القاري، بالإضافة إلى 4 بطولات للدوري الإسباني ومثلها لكأس السوبر وكأس إسبانيا مرتين.