تسعى إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي الحصول على خدمات لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز نجم فريق ريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية كما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية.

ويرغب سولشاير مدرب الشياطين الحمر في التعاقد مع النجم الكولومبي بهدف تدعيم خط وسط الفريق من الناحية الهجومية.

ويعاني رودريجيز منذ بداية الموسم من عدم ثقة مدربه الفرنسي زيدان في إشراكه في التشكيلة الأساسية للملكي، حيث لم يشارك اللاعب منذ بداية الموسم الحالي سوى في 651 دقيقة مع فريقه، الأمر الذي يليق بلاعب كحجم رودريجيز.

أخبار ذات صلة
default img43 - زيدان : بنزيمه تعرض لكدمه لا غير .... ولا داعي للقلق imagick 9 300x186 - زيدان : بنزيمه تعرض لكدمه لا غير .... ولا داعي للقلق
تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
default img43 - زيدان : بنزيمه تعرض لكدمه لا غير .... ولا داعي للقلق imagick 1 2 300x171 - زيدان : بنزيمه تعرض لكدمه لا غير .... ولا داعي للقلق
زيدان : بنزيمه تعرض لكدمه لا غير …. ولا داعي للقلق

وينتهي عقد اللاعب بنهاية موسم 2020/2021، وفي حالة أن الريال ينوي بيع اللاعب، فسيكون من مصلحة النادي بيعه بنهاية هذا الموسم، حتى لا يضطر عن الرحيل مجانًا في نهاية الموسم المقبل، ويستغل مانشستر يونايتد هذه الفرصة من أجل اقتناص خدمات اللاعب هذا الصيف.

كان خاميس رودريجيز قد انضم لريال مدريد مطلع موسم 2014/2015 قادمًا من فريق موناكو، وهذا بعد الأداء الرائع والملفت للنظر الذي قدمه الشاب في بطولة كأس العالم 2014 التي أقيمت في البرازيل، عندما استطاع إحراز أربعة أهداف، وحصل خاميس على جائزة بوشكاش كأفضل هدف في البطولة وأفضل هدف بعام 2014 عن هدفه في مرمى الأوروجواي في دور الستة عشر.

ويأتي تفكير المان يونايتد جديًا في التعاقد مع خاميس بعد انخفاض قدرة النادي على التعاقد مع سانشو لاعب بوروسيا دورتموند بسبب قيمته التي ستتعدى ال100 مليون جنيه استرليني.

أقرأ أيضاً : صلاح في صدارة اللاعبين الأكثر تهديفاً منذ قدوم أوباميانج إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

ويدخل إيفرتون في المنافسة على التعاقد مع رودريجيز بسبب رغبة مدربه كارلو أنشيلوتي في تدريب خاميس مرة أخرى بعدما كان هو نفسه السبب في استقدامه إلى ريال مدريد منذ ستة أعوام.