يبحث الإتحاد الإنجليزي كبقية جميع الإتحادات القارية والمحلية العديد عن السبل والإقتراحات للسير عليها في الفترة المقبلة التي قد تمتد لموسم أو موسمين آخرين، من أجل الإستمرار في ممارسة الحياة الكروية بشكل طبيعي إلى حد ما.

ومن الأمور الشائكة التي تلقى العديد من الإقتراحات والإستفسارات في الشهور الماضية، كيفية سير أسواق الإنتقالات القادمة في ظل تراجع القيم السوقية للاعبين، وانخفاض قدرة الأندية على الحصول على خدمات لاعبين جدد مع الإستمرار في دفع أجور اللاعبين بالكامل في ظل تراجع إيرادات تلك الأندية التي كانت تتحصل عليها من خلال الإعلانات وبيع التذاكر وغيرها من الوسائل التي كانت تساهم في توفير إيرادات ضخمة للأندية الكبرى.

ومن تلك الإقتراحات تلك التي خرج بها الإتحاد الإنجليزي، بضرورة عملية ترحيل سوق الإنتقالات الصيفي بالكامل، على أن يكون في بداية أغسطس القادم، على أن يغلق باب الإنتقالات نهاية شهر أكتوبر، بدلًا من أن يكون في الفترة من بداية يوليو حتى نهاية أغسطس كما هو معتاد ومعروف.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

كان الإتحاد الدولي FIFA قد قرر في وقت سابق أن يقوم كل إتحاد محلي بتحديد موعد للإنتقالات على حسب ظروف كل دوله وما يراه الإتحاد مناسبًا.

وأفادت مصادر خاصة بشبكة  Sky Sports أن سوق الإنتقالات إن تم تأجيله، فيجب أن ينتهي يوم الجمعة الموافق الثاني من أكتوبر المقبل.

أقرأ أيضاً : مدافع أرسنال على رادار أكثر من 5 أندية من الدوري الألماني

وسيتم استئناف مباريات الدوري الإنجليزي في السابع عشر من يونيو الجاري بعد توقف استمر لأكثر من شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا في أوروبا منتصف مارس الماضي.