عاد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة إلى التدريبات الجماعية للفريق من جديد استعداداً لعودة مواجهات الدوري الإسباني في الحادي عشر من شهر يونيو الجاري، حيث يستعد البلوجرانا لمواجهة فريق ريال مايوركا.

وشهد المران الجماعي مشاركة ميسي في التدريبات بعد أن غاب في التدريبات السابقة للفريق بعدما تعرض لإصابة على مستوى الفخذ الأيمن وقد اكتفى وقتها بخوض التدريبات منفرداً في صالة الجيمانزيوم في شكل مران تأهيلي.

ونشر الحساب الرسمي لفريق برسلونة صورة من التدريبات الجماعية للفريق وشهت تواجد الأسطورة الأرجنتينية بجانب الأورجواني لويس سواريز الذي عاد من الإصابة أيضاً، ويستعد البللوجرانا حالياً لمواجهة ريال مايوركا في الدوري الإسباني لحساب مباريات الجولة الـ28 من الليجا.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

ويحتل برشلونة حالياً صدارة ترتيب أندية الدوري برصيد 58 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني وهناك 11 مباراة متبقية على نهاية الموسم القوي للغاية.

وفي نفس السياق طمئن كيكي سيتيين المدير الفني لبرشلبونة جماهير العملاق الكتالوني بأن ميسي أصبح في وضع جيد حالياً ولا يعاني من أي مشكلات تعيقه عن خوض مواجهة مايوركا المقبلة في الدوري.

أقرأ أيضاً : زيدان : يجب علينا الراحة قبل الإستعداد لإستئناف مباريات الدوري الإسباني بمواجهة إيبار

وأشار أن ميسي لم يكن اللاعب الوحيد الذي غاب عن التدريبات كما أنه ليس الوحيد يشعر بالألآم فقد حدث ذلك لجميع اللاعبين منذ العودة للتدريبات الجماعية في الفترة الحالية بعد غياب دام لـ3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.