أعلن الإتحاد البلغاري لكرة القدم عودة منافسات الدوري المحلي بشكل رسمي خلال الفترة الحالية بعد غياب دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد، وتقرر مسبقاً عودة الدوري يوم الجمعة السابق بشكل رسمي للحياة من جديد.

الجماهير البلغارية - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
ردود أفعال غريبة من الجماهير البلغارية من أجل مشاهدة مباريات فرقهم بالدوري البلغاري

وأعلن الاتحاد البلغاري إجراء العديد من إجراءات الوقائية على اللاعبين بجانب الكشف عن الحالات الإيجابية على لاعبي الدوري والأجهزة الفنية، وقامت اللجنة المنظمة للدوري بإتخاذ قرار بإجراء خمسة تبديلات لكل فريق في المباريات تجنباً للإرهاق بعد فترة غياب طويلة.

وبعد إعلان عودة الدوري بشكل رسمي ونظراً لغياب اللعبة منذ فترات طويلة فكان رد فعل الجماهير غريباً عندما ذهبوا لملعب المباريات بالسلالم المتنقلة من أجل متابعة مباريات فريقهم المفضل من أعلى سور ملعب اللقاء.

أخبار ذات صلة
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 1 6 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 9 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا

وقرر الإتحاد البلغاري إنهاء الموسم المحلي في منتصف شهر يوليو المقبل بعد الوقوف على لعب مباراتين كل أسبوع لكل فريق، عل أن تصل مباريات كل جولة إلى أربعة مباريات لخوض الـ14 فريق مبارياتهم بشكل كامل مما يعني أن كل جولة تشهد سبعة مباريات سيتم إقامتها على أربعة أيام.

أقرأ أيضاً : الإتحاد الأوكراني ينجح في تجديد عقد شيفتشينكو المدير الفني للمنتخب الأول

ويتصدر فريق لودوجورتس البلغاري جدول ترتيب أندية الدوري برصيد 58 نقطة وبفارق تسعة نقاط عن لوكوموتيف بلوفديف صاحب المركز الثاني، بينما يمتلك سيسكا صوفيا 48 نقطة كما هو الحال بالنسبة لكبير العاصمة وهو نادي ليفسكي في المركز الثالث والرابع على الترتيب.