أعطى المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان للاعبي فريق ريال مدريد الإسباني راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة يومين قبل الإستعداد لخوض مواجهة نادي إيبار في الدوري بعد إعلان استئناف مباريات الموسم الحالي الذي توقف بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهة مهمة امام نادي إيبار ضمن منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2019-2020 والتي ستكون في الرابع عشر من شهر يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة الـ28 من الليجا الإسبانية، وقرر زيدان منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة يومين.

وحصل اللاعبين على راحة يومي الأحد والإثنين على أن تعود التدريبات مجدداً بشكل طبيعي في الثلاثاء الموافق التاسع من شهر يونيو استعداداً لمواجهة إيبار المقرر لها أن تقام على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بمدريد.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

وأكدت الأنباء الصادرة من صحيفة موندو ديبورتيفو أن الميرنجي سيتدرب لخمسة أيام على التوالي قبل خوض تلك المواجهة، ويحتل الملكي حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني برصد 56 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن برشلونة متصدر جدول الترتيب، ويتبقي إحدى عشر جولة على نهاية مسابقة الموسم الحالي.

أقرأ أيضاً : مانشستر سيتي يدخل في صراع جاد مع تشيلسي لضم تشيلويل

وفي سياق آخر برأ خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني اللاعب لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد من مخالفة البروتوكول الموضوع من قبل الليجا لسلامة اللاعبين، وذلك بعدما ظهر في حفل شواء وتبين بعدها أنهم أشخاص من داخل منزله ولا توجد أي أزمة في ذلك.