تسيطر الشكوك حول موقف النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي من لعب مواجهة نادي إيفرتون ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في أولى المباريات بعد الإستئناف عقب الإيقاف الكبير نتيجة تفشي فيروس كورونا في الأراضي الإنجليزية.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين ليفربول وإيفرتون في الحادي والعشرون من شهر يونيو الجاري ضمن مباريات الجولة الـ30 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2019-2020.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية صادرة من إكسبريس الإنجليزية أن محمد صلاح جناح الريدز وزميله أندي روبرتسون لما شاركا في أخر مباراة تدريبية لعبها الأحمر استعداداً لعودة مباريات الدوري وهو ما يثير الشكوك حول موقف الثنائي من خوض مواجهة إيفرتون المقبلة.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

ويتصدر ليفربول حالياً جدول ترتيب أندية الدوري المحلي برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن صاحب المركز الثاني وهو المنافس مانشستر سيتي وتبقي تسعة مباريات عن نهاية مباريات الموسم وإعلان ليفربول بطلاً للدوري بعد غياب 30 عام عن الفوز بالبريميرليج.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، وذكرت تقارير أن الريدز يدرس تعديل عقد اللاعب المصري في حال اتمام التعاقد مع الإنجليزي جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند خلال الصيف المقبل.

أقرأ أيضاً : تصريح قوي من يورجن كلوب عن أداما تراوري المرشح للإنضمام إلى قلعة الريدز

وستكون المواجهات المقبلة للريدز أمام كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الـ31 ف الرابع والعشرون من يونيو الجاري، بينما ستكون المواجهة التالية لها أمام مانشستر سيتي والتي قد تكون مواجهة حسم اللقب ضمن مباريات الجولة الـ32 في الثاني من يوليو المقبل.