تحدث المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول عن قوة اللاعب أداما تراوري المرشح للانتقال للريدز في الصيف المقبل وعن المهارات التي يمتلكها اللاعب بجانب السرعة الفائقة والقوة البدنية، وهو ما أيده فيه روبرتسون ظهير أيسر ليفربول.

وقال كلوب في تصريحات سابقة نقلتها صحيفة ميرور أن تراوري لاعب قوي للغاية وسريع وهو ليس لاعب جيد بل هو جيد للغاية نظراً للإمكانيات التي يمتلكها اللاعب من سرعات وقوة بدنية ومهارات عالية.

ونجح نجم ولفرهامبتون في تقديم أداء قوي جداً في المواجهة التي جمعت بين الطرفين ضمن مباريات الدوري للموسم الحالي والتي انتهت بهدفين مقابل هدف للريدز وكان لتراوري دور مؤثر للغاية في المباراة من خلال انطلاقاته في الجانب الأيمن للملعب.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

ويضع ليفربول أداما تراوري لاعب ولفرهامبتون ضمن أولوياته للتعاقد معه بعد فقدان المنافسة على اللاعب تيمو فيرنير لاعب لايبزيج الألماني الذي تم تحديد وجهته إلى تشيلسي بشكل نهائي، ليدخل الريدز بقوة في صفقة أداما من الولفز.

أما عن تصريحات آندي روبرتسون ظهير أيسر ليفربول فقد قال أنه شعر بالإهانة عندما لعب أمام أداما تراوري في المباراة التي جمعت الطرفين، وأجاب نجم ليفربول عن أصعب لاعب واجهه في مسيرته وقال أنه هازارد عندما كنت لاعباً في هال سيتي وقد أهانني كثيراً وتكرر الأمر اليوم على يد أداما تراوري من جديد هذا الموسم.

أقرأ أيضاً : ميسي على موعد تاريخي لتحطيم المزيد من الأرقام القياسية بالساحرة المستديرة

ويتصدر ليفربول جدول الترتيب هذا الموسم برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ويتبقي تسعة مباريات على نهاية الموسم الحالي.