يستعد نجم منتخب إسبانيا ولاعب وسط برشلونة السابق أندريس إنيستا للعودة لتدريبات فريقه الياباني فيسيل كوبي من أجل خوض التدريبات استعداداً لعودة مباريات الدوري من جديد خلال الفترة المقبلة، بعدما حدد الإتحاد الياباني عودة مباريات الدوري في شهر يوليو المقبل.

ونشر اللاعب صورة له من داخل تدريبات الفريق استعداداً لإستئناف نشاطات الموسم الحالي، وقالت الكثير من الأنباء أن الموسم الحالي لنجم الدوري الياباني قد يكون الأخير في مسيرته الرياضية بعدما وصل لسن الـ36 عام، ويفضي اللاعب حالياً الموسم الثاني له مع الفريق الياباني بعدما انضم له في موسم 2018.

وانضم إنيستا لبرشلونة في عام 1996 في عمر الـ12 ليلعب للفريق الثاني لمدة ستة مواسم وبعدها ينضم للفريق الأول عام 2002 ويحقق العديد من الإنجازات والبطولات حتى عام 2018، ليرحل إلى الدوري الياباني عن طريق بوابة فيسيل كوبي ناديه الحالي.

أخبار ذات صلة
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 1 6 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 9 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا

وخرج النجم الإسباني من دولته مفضلاً الإعتزال خارج الدوري المحلي واخذ قسطاً من الراحة في الدوري الياباني ومن ثم إعلان اعتزاله بشكل نهائي للعبة، واحتفل اللاعب منذ أيام قليلة بعيد ميلادة الـ36 وتلقى العديد من رسائل التهنئة من زملائة في البلوجرانا ومنتخب إسبانيا.

أقرأ أيضاً : تعرف على موقف صلاح من المشاركة مع الريدز ضد ايفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز

وأعلن الإتحاد الياباني عودة منافسات الدوري في الرابع من شهر يوليو المقبل ويتصدر نادي سانفريس هيروشيما جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، بينما يحل نادي فيسيل كوبي في المركز التاسع برصيد نقطة وحيدة من التعادل في مواجهة الجولى الأولى.