كوتينيو الموهوب البرازيلي الذي عاني كثيراً خلال الفترة الماضية، خاصة بعد عدم ظهوره خلال المباريات الأربع الأخيرة بالدوري الألماني بعد إستئنافه من جديد منذ عدة أيام ماضية بعد فترة توقف دامت لأكثر من حوالي شهرين بسبب إنتشار فيروس كورونا العالمي.

حيث جاءت عدم مشاركة البرازيلي مع البايرن بسبب عدم التماثل الكامل للشفاء عقب إصابته في الكاحل التي تعرض لها مؤخراً.

وخضع الدولي البرازيلي إلى عملية جراحية في الكاحل وذلك خلال فترة توقف الكرة العالمية الماضية، قبل أن يصدر الإتحاد الألماني قراراً بإستئناف مباريات المسابقة المحلية بالبلاد.

أخبار ذات صلة
default img43 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو برشلونة وبلد الوليد 300x158 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
default img43 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو imagick 1 6 300x186 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو

وخلال الفترة الحالية يؤدي كوتينيو التدريبات التأهيلية من أجل إستعاده الجاهزية الكاملة للعودة في المشاركة في مباريات بايرن ميونيخ المتبقية له بالدوري الألماني، حيث لم يتبقى في الموسم المحلي الألماني سوى 5 مباريات فقط.

وتحدثت تقارير صحفية عن إمكانية إستمرار غياب كوتينيو عن المباراة المقبلة أيضاً أمام باير ليفركوزن غداً السبت في إطار مباريات الجولة الثلاثين بالدوري الألماني.

ولم يظهر كوتينيو أقصى ما عنده مع بايرن ميونيخ، ويسعى لفعل ذلك في الأمتار الأخيرة فيما تبقى من مباريات للفت أنظار الأندية من أجل التعاقد مع أحدهم خلال فترة الإنتقالات المقبلة.

أقرأ أيضاً : رئيس أولمبيك ليون يطلب من المحكمة استئناف الدوري الفرنسي

وتجاهل بايرن ميونيخ تفعيل بند الشراء النهائي للاعب من فريق برشلونة بسبب عدم ظهور كوتينيو بالشكل المطلوب الذي يرضي محبي وجماهير البايرن.

وأكدت بعض الصحف الإنجليزية إهتمام مانشستر يونايتد ونيوكاسل وتشيلسي بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي خلال فترة الإنتقالات المقبلة.