بايرن ميونيخ الألماني يستعد خلال الساعات القليلة المقبلة للإعلان عن التعاقد بشكل رسمي مع جناح نادي مانشستر سيتي كونه أحد أهم العناصر التي يسعى العملاق البافاري للتعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم الخط الهجومي لعملاق المناشافت.

ويستعد بايرن ميونيخ للتعاقد مع ليوري ساني نجم منتخب ألمانيا ومانشستر سيتي الإنجليزي وذلك في الميركاتو الصيفي المقبل مع نهاية الموسم الحالي، وستكون مدة العقد 5 مواسم بداية من الموسم المقبل.

ويوافق مانشستر سيتي على رحيل نجمه بسبب انتهاء عقده بنهاية الموسم المقبل مما قد يجعله يرحل بشكل مجاني خاصة وأن اللاعب اتم اتفاقه مع العملاق الألماني بايرن ميونيخ، كما لن يكون اللاعب الأعلى أجراً داخل بايرن ميونيخ بالإضافة إلى تخليه عن ما يقارب الـ30% من مطالبة المالية للإنضمام إلى العملاق البافاري في الموسم المقبل.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

ويجهز بايرن ميونيخ حالياً القميص رقم 10 ليرتديه اللاعب في محطته الجديدة والتخلي عن القميص رقم 19 الذي يرتديه حالياً مع مانشستر سيتي، أما عن القيمة المالية التي سيحصل عليها السيتيزنس فقدم البايرن مبلغ 40 مليون للحصول على اللاعب لكن السيتي طلب الحصول على 50 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب.

أقرأ أيضاً : تعرف على مواعيد إنطلاق مباريات الدورى الألماني يوم السبت 6-6-2020

وكانت تكهنات ظهرت من قبل بإمكانية إجراء صفقة تبادلية بين الطرفين يتضمنها انتقال كومان من للفريق الإنجليزي مقابل رحيل ساني للدوري الألماني ويبدو أنها غير صحيحة حيث لم تذكر التفاصيل أي من تلك الأنباء التي تخص الصفقة.