كشفت تقارير صحفية بريطانية صباح اليوم الجمعة عن مبادرة دعم قوية من قبل اللاعبين والأندية من المتوقع تطبيقها مع إنطلاق البريميرليج للموسم الحالي، وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد والذي عطل الحياة الكروية منذ شهر مارس الماضي.

كان الإتحاد الإنجليزي قد حدد موعد السابع عشر من شهر يونيو الجاري موعداً لإنطلاق البريميرليج من جديد، ويعتلي ليفربول صدارة الترتيب بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة، ويتبقي فقط تسعة مباريات على نهاية المسابقة.

وأشارت الصحف أن تلك المبادرة ستكون من خلال ارتداء الأندية لقمصان عليها شكل “قلب” لدعم دور الأطباء ومسئولي الصحة في بريطانيا في ظل الدور الكبير الذين قاموا به بعد انتشار فيروس كورونا في البلاد، وقد تواصلت الرابطة مع الأندية بشكل رسمي في الوقت الحالي لإبلاغم بأنه سيتم ارتداء ذلك القميص في الجولة الأولى بعد الإستئناف رسمياً.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

أقرأ أيضاً : الحكومة البريطانية تعلن قرارات جديدة تهدد عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

وما زالت المحاداثات بين الأطراف بشأن تلك المبادرة جارية لكنه من المتوقع تنفيذها مع إنطلاق البريميرليج والتأكيد سيكون خلال أيام قليلة من الآن، كما سمحت رابطة الاندية لكل فريق إذا رغب في إضافة أي شعار آخر يخص تلك المبادرة بشأن فيروس كورونا من خلال الرسائل على القمصان.

واكدت أن ذلك الأمر سيقابل موافقة كبيرة من اللاعبين في الدوري الإنجليزي فقد سبق لهم أن قاموا بجمع تبرعات للخدمات الصحية في شهر إبريل الماضي بشان الدعم ضد فيروس كورونا.