هازارد يحتفل بمرور 8 سنوات على إنضمامه لفريق نادي تشيلسي الإنجليزي قادماً من نادي ليل الفرنسي منذ ثماني سنوات، في الرابع من شهر يونيو 2012، ويشارك اللاعب حالياً مع الملكي نادي ريال مدريد الإسباني.

ونجح تشيلسي حينها في التعاقد مع هازارد قادماً من الدوري الفرنسي في صفقة قوية بلغت قيمتها 32 مليون جنية إسترليني، وقضى اللاعب ثمانية سنوات داخل البلوز ليصبح واحد من أبرز اللاعبين في تاريخ تشيلسي والبريميرليج أيضاً.

خاض هازارد مع تشيلسي طوال مسيرته 352 مباراة نجح خلالها من تسجيل 110 هدف وساهم في صناعة 81 هدف اخر، وكان الأبرز داخل الفريق طوال فترة تواجده بالنادي، بعدما مرعليه كل من لوكاكو ودي بروين ومحمد صلاح ولم يستطيع أي منهم خطف الأجواء منه وأن يكون النجم الأول للفريق.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

كما نجح الدولي البلجيكي في التتويج بستة بطولات مع البلوز طوال تلك الفترة بواقع مرتين لبطولة الدوري الأوروبي ومرتين الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة وحيده وكأس رابطة الاندية الإنجليزية أيضاً مرة وحيده.

شهد آخر لقاء لعبه النجم البلجيكي هازارد مع تشيلسي تسجيله لهدفين وصناعة هدف أخر وكان أمام أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي والتي انتهت حينها برباعية مقابل هدف وحيد والتي كانت في 29 مايو 2019، وينتقل اللاعب بعدها بعقد يمتد لخمسة سنوات يقضيها النجم البلجيكي مع ريال مدريد.

أقرأ أيضاً : إصابة ميسي والصحف تفجر مفاجأة بشأن جاهزيته لخوض مباراة مايوركا

كما أن هازارد له انجازات جيدة مع منتخب بلاده بعدما ساهم في وصوله للمربع الذهبي في بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا 2018 ونجح في الفوز بالميدالية البرونزية.