محمد صلاح يتصدر قائمة أروع الأهداف التي سجلها لاعبوا ليفربول الإنجليزي في مختلف المسابقات والبطولات المحلية والقارية خلال الموسم الحالي 2019 -2020 والمتوقف منذ ما يقارب شهرين بسبب إنتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

وذلك بعدما نجح محمد صلاح في تسجيل عدة أهداف مميزة مع فريق ليفربول في كافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق، كان من أبرزها هدفه في مرمى مانشستر سيتي في إطار منافسات الجولة 12 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

بالإضافة إلى هدف التاريخي في مرمى فريق مانشستر يونايتد، ونجح في تسجيل هدفاً رائعاً في شباك فريق واتفورد.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

ودخل هدف محمد صلاح في شباك فريق سالزبورج ببطولة دوري أبطال أوروبا قائمة الأفضل بالبطولة القارية.

جدير بالذكر أن رابطة الأندية الإنجليزي قد أعلنت في وقت سابق عن إستئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 17 من يونيو الجاري، وقامت بالموافقة على نقل جميع المباريات المتبقة من الموسم بشكل مباشر في إنجلترا.

أقرأ أيضاً :

الدوري الإنجليزي الممتاز يعلن عقوبات خرق قواعد البروتوكول الصحي لمواجهة كورونا

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يلعب ضمن صفوفه المصري محمد صلاح قائمة ترتيب الأندية الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي بعد مرور 29 جولة.