راؤول جونزاليس قد يعود للدوري الألماني من جديد في ظل تفكير إدارة شالكه في التعاقد معه لقيادة الفريق، حيث أقيم ثلاث جولات حتى الآن بعد العودة، ولا يزال نادي شالكة يعاني من سلسلة النتائج السلبية التي بدأت قبل توقف النشاط الرياضي في مارس الماضي بعد انتشار فيروس كورونا في ألمانيا وأوروبا بشكل كامل.

وبلغت تلك السلسلة السلبية 11 مباراة بدون انتصار للفريق الأزرق، مع تلقي أربع هزائم على التوالي على يد كل من أجسبورج ودسلدورف وبوروسيا دورتموند وشالكة، مما يجعل فكرة إقالة مدرب الفريق ديفيد فاجنر قريبة بشكل كبير.

ويدرس الآن نادي شالكة العديد من الأسماء لقيادة الفريق في حال فسخ التعاقد مع فاجنر، وأبرز تلك الترشيحات هو أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني راؤول جونزاليس مدرب فريق الشباب بالنادي الملكي، إلى جانب روجر شميدت مدرب بي اس في ايندهوفن الهولندي، ورالف هازنهاتل مدرب ساوثهامبتون الإنجليزي، وبعض الأسماء الأخرى.

أخبار ذات صلة
default img43 - الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز 1169222185 jpg 02019 10 27 13 28 300x200 - الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز
رسميا : كاي هافرتز يرغب في الرحيل من باير ليفركوزن
default img43 - الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز هافيرتز 300x195 - الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز
الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز

وكان راؤول قد لعب في صفوف الفريق الألماني في الفترة من 2010 حتى 2012 بعد قدوم جيل جديد من النجوم العالميين للفريق، أبرزهم كرستيانو رونالدو وريكاردو كاكا البرازيلي والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، واستطاع خلال تلك الفترة تسجيل 28 هدفًا في 66 مباراة خاضها مع الفريق.

أقرأ أيضاً : الدوري الألماني يسجل رقماً قياسياً جديداً للمرة الأولى في تاريخ المسابقة
ويُعد راؤول من أبرز اللاعبين في تاريخ ريال مدريد والكرة الإسبانية على الإطلاق، حيث حقق مع الملكي لقب دوري أبطال أوروبا ثلاثة مرات أعوام 1998، 2000، و2002، واستطاع في خلال مشواره مع البلانكوس إحراز 228 هدفًا ب550 مباراة لعبها بقميص بطل أوروبا الأبرز.