الدوري الإنجليزي الممتاز علن عن قرارات جديدة لتطبق فور إستئناف مباريات المسابقة الإنجليزية بعد توقف لأكثر من شهرين بسبب إنتشاء وباء فيروس كورونا العالمي.

قررت رابطة الأندية الإنجليزية العمل بتطبيق غرامة على أي نادي يخالف البروتوكول الصحي الموضوع بشأن مواجهة والحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، حيث قررت الرابطة تغريم الأندية المخالفة لذلك مبلغ 25 ألف جنية إسترليني بحد أقصى.

ويأتي القرار إستعداداً لإستئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والذي من المقرر له يوم السابع عشر من شهر يونيو الجاري، بعد توقف طويل للمسابقة الأولى عالمياً بسبب فيروس كورونا.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وقالت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أن رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز قامت بإرسال مفتشين إلى أماكن التدريبات لكافة الأندية، وذلك من أجل مراقبة تنفيذ التعليمات والضوابط التي تعمل على تجنب إنتشار فيروس كورونا، وللحد من خطورته الشديدة.

وأضافت أن كافة المفتشين لم يسجلوا أيه مخالفات لأي نادي، حيث أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أمس الأبعاء عن نتائج المرحلة الخامسة والأخيرة لتحاليل فيروس كورونا، وجاءت النتائج لتوضح ظهور حالة إيجابية بنادي توتنهام هوتسبير ليرتفع ذلك عدد المصابين إلى 13 حالة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

أقرأ أيضاً :

الدوري الألماني يسجل رقماً قياسياً جديداً للمرة الأولى في تاريخ المسابقة

جدير بالذكر أن فريق ليفربول الذي يلعب المصري محمد صلاح في صفوفه يعتلي حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق كبير عن مانشستر سيتي أقرب منافسيه، ليقترب الريدز بشدة من حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب طويل عن خزائن النادي خلال المواسم الماضية.