إصابة ميسي لاعب ونجم فريق برشلونة الإسباني التي أبعدته عن خوض مران الفريق الجماعي أمس الأربعاء، وذلك في إطار استعداد العملاق الكتالوني لخوض مباراة ريال مايوركا في الدوري خلال الأيام المقبلة، وقد أشارت الصحف إلى وجود شكوك حول مشاركة الأرجنتيني في اللقاء المقبل.

وغاب ميسي عن مران برشلونة الجماعي أمس الأربعاء، ليتواجد في الجيمانزيوم بدلاً من أرضية الملعب ليخوض التدريبات منفرداً، وقد اكتفى الأرجنتيني بتلك التدريبات فقط أمس رغم إعلان طبيب البلاوجرانا مسبقاً عدم وجود مشكلات جسدية يعاني منها اللاعب.

وكشفت تقارير صحفية أن التقرير الطبي أثبت أن إصابة ميسي أنه يعاني من إصابة في العضلة النعلية وقد خضع اللاعب لأشعة الرنين المغناطيسي والتي أشارت إلى شكوك حول مشاركته في المباراة المقبلة، وهو ما جعل مشاركته في لقاء ريال مايوركا القادمة بالدوري محل شك كبير بسبب تلك الإصابة، خاصة وأن البلوجرانا يستعد لخوض اللقاء في الثالث عشر من يونيو الجاري.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

كما أكدت الصحف أن اللاعب يحتاج لفترة راحة تتراوح ما بين 7 إلى 10 أيام وهو ما يجعل مشاركة اللاعب في مواجهة مايوركا المقبلة محل شك خاصة وأنها في الثالث عشر من الشهر الجاري.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 58 نقطة وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

أقرأ أيضاً : صلاح يتصدر قائمة أفضل الأهداف في جميع البطولات خلال الموسم الحالي

وقد أعلن الاتحاد الإسباني في وقت سابق استكمال مباريات الدوري الإسباني في الحادي عشر من شهر يونيو الجاري وهو الوقت الذي سيكون فيه الأرجنتيني غير معافى بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها أمس في العضلة النعلية.