أرسنال الإنجليزي يحدد سعر بيع النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم الجانرز لمن يرغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك خوفاً من رحيل اللاعب بالمجان بعد انتهاء عقده بشكل رسمي بنهاية الموسم المقبل وسيكو نرحيله بالمجان وقتها.

ومن أبرز الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات النجم الجابوني، ريال مدريد الذي يريد تدعيم كبير في الخط الهجومي بعد ضعف هجوم الميرنجي وعدم إضافة هازارد لما هو جديد.

وحدد أرسنال مبلغ 20 مليون جنية إسترليني لبيع أوباميانج لريال مدريد في لصيف المقبل ويرى الجانرز انه مبلغ ليس بالكبير وفي المتناول بالنسبة لريال مدريد الذي يرغب في الحصول على خدمات صاحب الـ30 عام والذي ينتهي عقده مع الفريق الإنجليزي بنهاية الموسم المقبل.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وهناك أكثر من نادي يرغب في الحصول على خدمات أوباميانج وأبرزها إنتر ميلان وباريس سان جيرمان وبرشلونة لكن الميرنجي هو الاكثر جدية في المفاوضات وهو الأقرب الآن لحسم الصفقة لصالحة.

وتعمل إدارة أرسنال حالياً على إقناع اللاعب بالبقاء حتى نهاية عقده وهو ما سيتدخل فيه مايكل أرتيتا المديرالفني للفريق بعد حاجته لخدمات اللاعب في الخط الهجومي بالفترة المقبلة، وعلى الأقل لحين التعاقد مع لاعب بديل بنفس المميزات، ورغم تلك الحاجة لم يقدم الفريق أي عروض جديدة لإقناع اللاعب بالبقاء ضمن صفوف الفريق بالفترة المقبلة.

أقرأ أيضاً : صلاح يتصدر قائمة أفضل الأهداف في جميع البطولات خلال الموسم الحالي

جدير بلاذكر أن أوباميانج انتقل لأرسنال في صيف 2018 مقابل 56 مليون إسترليني ولعب 97 مباراة نجح خلالها من تسجيل 61 هدف حتى الوقت الحالي ويتبقي له مع الفريق عشرة مباريات في الموسم الحالي.