فقد أربك انتشار فيروس كورونا في العالم، جميع حسابات يويفا، فقد كان من المقرر أن يقام النهائي لهذا الموسم في إسطنبول، وعندما تعذر الأمر كان أخر ملعب استضاف البطولة هو أولي بها هذه المرة أيضًا بعد التنظيم الرائع التي ظهرت به مباراة ليفربول وتوتنهام في العام الماضي.

هل يقبل أتلتيكو مدريد عرض اليويفا؟

قد نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرًا حول هذا الأمر، وتوقعت صعوبة قبول أتلتيكو مدريد هذا الأمر، بسبب أن إسبانيا هي من أعلي دول العالم تضررًا بوباء كورونا المستجد.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

في سياق متصل، قد نشرت بعض الصحف البرتغالية تقارير توضح خلالها إمكانية الدولة على استضافة الأدوار المتبقية من دوري الأبطال كبطولة مجموعة.

لا تنسى قراءة الآتي:

ليونيل ميسي يتدرب منفرداً اليوم إستعداداً لإستئناف الدوري الإسباني

الاتحاد الآسيوي يعلن إستئناف كافة المسابقات القارية بعد الإجتماع الإلكتروني مع الإتحادات الوطنية

وقد صرح رئيس البرتغال حول هذا الأمر، أنه يتمني أن تحدث أمور جيدة في الفترة القادمة تخص كرة القدم الدولية على أرض البرتغال، وقد يكون عودة الدوري البرتغالي من جديد اليوم الأربعاء، عامل مشجع للاتحاد الدولي لاختيار البرتغال.