فقد أعلن نادي توتنهام الإنجليزي عبر موقعه الرسمي اليوم الأربعاء، إصابة شخص من داخل جدران النادي، بعد أن ظهرت جميع نتائج اختبارات المرحلة الخامسة والأخيرة للكشف عن الفيروس قبل عودة البريميرليج ؛ سلبية باستثناء نتيجة واحدة فقط أظهرت إيجابيها.

بيان نادي توتنهام الإنجليزي حول الحالة

وأكد الفريق اللندني في بيانه أن الحالة التي ثبتت إصابتها بالفيروس، لا تعاني أي أعراض حتي الآن وسيتم عزلها لمدة أسبوع، وفقًا لبروتوكول عودة الدوري الإنجليزي، قبل أن يتم فحصها مرة أخري، مع الالتزام التام بهذا البروتوكول للبقاء في بيئة عمل آمنة وبعيدة عن الوباء.

لا تنسى قراءة الآتي:

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

نهائي دوري الأبطال في ” واندا ميتروبوليتانو”.. هل يقبل أتلتيكو مدريد عرض اليويفا؟

ليونيل ميسي يتدرب منفرداً اليوم إستعداداً لإستئناف الدوري الإسباني

وقبل أن يعلن فريق توتنهام عن ذلك أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، عن إيجابية حالة واحدة ضمن الاختبارات التي تمت يومي الاثنين والثلاثاء ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة، وكان مجموع هذه الاختبارات 1197 اختبار.

وخلال المراحل الأربع السابقة كان تم اكتشاف 12 حالة إيجابية، وبهذه الحالة أصبحت 13 حالة، قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد في يوم 17 يونيو القادم.