مهاجم منتخب اليابان مو كانازاكي ينضم لقائمة اللاعبين المصابين بفيروس كورونا، لتستمر الإصابات المتوالية بفيروس كورونا في ملاعب كرة القدم العالمية على مدة الأشهر الماضية، والمستمرة حتى الآن رغم بداية عودة العديد من الدوريات الكروية الكبرى حول العالم.

فقد أعلن نادي ناجويا جرامبوس الياباني عبر الحساب الرسمي للنادي على تويتر إصابة لاعبه مو كانازاكي بفيروس كورونا، وكانت اللجنة المنظمة للدوري الياباني قد كشفت عن تاريخ عودة الدوري الياباني مرة أخرى في الرابع من يوليو المقبل، والذي كان من المقرر استئنافه بدون حضور جماهيري كجميع الدوريات العالمية.

وجاءت نتيجة تحليل مهاجم منتخب اليابان مو كانازاكي إيجابية، بعدما وصلت درجة حرارته إلى 38.5 درجة مئوية بعد المران الذي خاضه الفريق يوم الجمعة الماضي.

أخبار ذات صلة
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 1 6 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 9 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا

شارك مهاجم منتخب اليابان مو كانازاكي البالغ من العمر 31 عامًا في 11 مباراة دولية مع المنتخب الياباني، مسجلًا هدفين منذ أول مشاركة له عام 2009.
ولم تكن أندية الدوري الياباني قد لعبت غير مباراة وحيدة قبل توقف الدوري في فبراير الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقررت اللجنة المنظمة للدوري الياباني عودة المنافسات بعد نجاح اليابان في السيطرة على انتشار الفيروس بشكل كبير، بعد تسجيل 17000 حالة إصابة، وحدوث 914 حالة وفاة.

أقرأ أيضاً :

أغلى خمسة لاعبين من حيث القيمة التسويقية بعد ظاهرة كورونا
وستكون عودة الدوري بدون جمهور خلفًا للدوريات الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها وأولها الدوري الألماني الذي عاد منذ أسبوعين تقريبًا، وباقي الدوريات في طريقها للعودة هذا الشهر الجاري، مما سيمهد بكل تأكيد لعودة الحياة الطبيعية لكرة القدم في الفترة المقبلة.