ليونيل ميسي قائد فريق نادي برشلونة الإسباني حامل لقب الدوري الإسباني خلال مواسبه السابقة، يغيب عن المران الجماعي لعملاق كتالونيا اليوم الأربعاء، وجاء غيابه البرغوث كونه يخضع لعدة تمارين خاصة في صالة الألعاب الرياضية بالنادي.

وتحدثت صحيفة ” سبورت ” عن الأمر معقلة ” غياب ليونيل ميسي ليس لدية أي أسباب خاصة غير انه يتدرب ولكن بشكل وأسلوب آخر، في إشارة منها إلى تواجد ميسي بالفعل مع فريقه في إطار إستعدادت برشلونة لإستئناف مباريات الموسم الكروي الإسباني يوم 11 يونيو الجاري بعد توقف طويل بسبب كورونا.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل حالياً صدارة جدول ترتيب أندية الليجا الإسبانية، بعدما نجح الفريق الكتالوني في حصد 58 نقطة من إجمالي 27 مباراة خاضها خلال الموسم الحالي بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

بالإضافة إلى أنه أيضاً يتفوق على غريمه التقليدي فريق ريال مدريد بفارق نقطتين فقط مما يصعب مهمة الفريقان في طريقهما للوصول إلى منصة التتويج المحلي خلال الموسم الجاري.

أقرأ أيضاً :

بايرن ميونيخ يسعى للتعاقد مع كاي هافيرتز نجم ليفركوزن وعملاقي إسبانيا في ترقب

وإستكمالاً للحديث عن الأسطورة الأرجنتينية فإننا نقول أن ليونيل ميسي يحمل سجلاً تهديفياً رائعاً خلال مسيرته مع الساحرة المستديرة، بعدما نجح في تسجيل 114 هدفاً في بطولة دوري أبطال أوروبا فقط، يحتل بها المركز الثاني خلف رونالدو البرتغالي صاحب 128 هدف في الصدارة.

جدير بالذكر أن هذا الثنائي المميز يتفوق على لاعبين كبار أمثال ” راؤول جونزاليس، ليفاندوفسكي، كريم بنزيمة ” في قائمة الأكثر تهديفاً في مسابقة دوري الأبطال.