عثمان ديمبيلي يرحب بالانتقال لنادي يوفنتوس الإيطالي في موسم الإنتقالات الصيفية القادم، ولكن جاء شرط ديمبيلي بأن يكون الانتقال على سبيل الإعارة وليس انتقالًا نهائيًا، حيث أنه يريد الانتقال لبطل إيطاليا واللعب بقميصه.

ويرجع سبب رغبة عثمان ديمبيلي في الرحيل عن برشلونة مؤقتًا إلى اقتناعه بأن ذهابه إلى فريق بحجم يوفنتوس واللعب أساسيًا بشكل أكبر سيكون أفضل له عن أن يستمر مع برشلونة جالسًا على مقاعد البدلاء بحكم سنه الصغير.

فاللاعب البالغ من العمر23 عامًا انتقل لصفوف فريق برشلونة الإسباني صيف عام 2017 من فريق بوروسيا دورتموند الألماني بعدما برز بشكل كبير مع الفريق الأصفر، ليحصل برشلونة على خدماته بعد رحيل النجم البرازيلي نيمار عن الفريق.

أخبار ذات صلة
default img43 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي

إلا أن اللاعب حتى الآن لا يستطيع تثبيت أقدامه في التشكيلية الأساسية للفريق الكتالوني، نظرًا لتواجد العديد من النجوم العالمية في المراكز التي يلعب بها، كليونيل ميسي وأنطوان جريزمان، وكذلك نتيجةً لغياباته المتعددة نتيجة للإصابات المتكررة التي تلاحقه منذ انتقاله للبلوجرانا.

وستكون تجربة الشاب الفرنسي عثمان ديمبيلي بيوفنتوس مفيدة بشكل كبير له في حال انتقاله للفريق، حيث أنه من المتوقع حصوله على وقت أكبر للعب أساسيًّا، إلى جانب حصوله على خبرات بمختلف الدوريات، مع اللعب بالطبع بجانب أحد أبرز لاعبي العالم البرتغالي كرستيانو رونالدو.

أقرأ أيضاً :

نيمار قد يعاقب بعدم العودة من جديد إلى قلعة الكامب نو بعد طلب باريس سان جيرمان 175 مليون يورو

وفي السياق الإيطالي أيضًا، أبلغ لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق انتر ميلانو إدارة الفريق برغبته في الإنتقال إلى صفوف برشلونة في حال رحيله عن الفريق هذا الصيف.