سيرجيو أجويرو لاعب فريق مانشستر سيتي ومنتخب التانجو الأرجنتيني يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلاً للهاتريك، وذلك على مدار تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووضحت الإحصائية التي أعدتها ونشرتها شبكة Squawka  البريطانية ليصب في مصلحة الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

هدف أجويرو 1024x576 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
سيرجيو أجويرو في صدارة اللاعبين الأكثر تسجيلاً للثلاثيات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز

حصل أجويرو على المركز الأول بعدما نجح في تسجيل ثلاثة أهداف خلال شهر يناير الماضي في شباك فريق أستون فيلا حينها، والتي أنتهت نتيجتها بستة أهداف مقابل هدف وحيد في إطار ختام مباريات الإسبوع 22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019 –  2020.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

فيما جاء الإنجليزي آلان شيرار في مركز الوصافة برصيد 11 هاتريك بالدوري الإنجليزي الممتاز، وكان آخرها عام 1999، بينما حل فاولر ثالثاً في التصنيف برصيد 9 هاتريك في نفس المسابقة المحلية.

آلان شيرار 1024x672 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
آلان شيرار في المركز الثاني في قائمة الأكثر تسجيلاً للهاتريك بالدوري الإنجليزي الممتاز

وتقاسم الفرنسي تيري هنري والإنجليزي مايكل أوين بالإضافة إلى هاري كين اللاعب الإنجليزي المركز الرابع برصيد 8 هاتريك لكلاً منهم.

تيري هنري 1024x640 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
تيري هنري الأسطورة الفرنسية

أقرأ أيضاً :

أوديون إيجالو : لا أعلم هذا حلم أم حقيقة ولكن شنغهاي مختلف عن يونايتد

“بلاتر” يرشح 4 دول لاستضافة كأس العالم 2022

بينما صنف الأسطورة واين روني لاعب اليونايتد خامساً بعدما نجح في تسجيل 7 هاتريك كان آخرها موسم 2017 وتحديداً في شهر نوفمبر.

وتأكيداً على تفوق سيرجيو أجويرو في تسجيل الأهداف، فإنه حالياً يتصدر أيضاً قائمة الهدافين الأجانب خلال تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 180 هدف، متخطياً تيري هنري صاحب 175 هدف.