بايرن ميونيخ يكثف الجهود من أجل التعاقد مع كاي هافيرتز نجم فريق باير ليفركوزن الألماني صاحب ال 20 عاماً، سعياً من إدارة بايرن ميونيخ إلى توقيع اللاعب خلال فترة الإنتقالات المقبلة بحسب ما نشرته صحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية في عدة تقارير لها.

كما أوضحت الصحيفة إلى إهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية باللاعب، منها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، بالإضافة إلى ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين وبايرن ميونيخ من أجل إتمام الصفقة خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف كلاً منها.

وتسعى إدارة برشلونة إلى الحصول على اللاعب الشاب من خلال إبرام صفقة تبادلية في ظل الأزمة المالية التي تمر بها الأندية بسبب إنتشار فيروس كورونا العالمي.

أخبار ذات صلة
default img43 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو برشلونة وبلد الوليد 300x158 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
default img43 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو imagick 1 6 300x186 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو

وأبرزت عدة مصادر أن إدارة برشلونة عرضت كلاً من ” إيمرسون، ألينا، كوكوريلا ” على الفريق ليفركوزن من أجل إتمام تلك الصفقة في محاولة لإغراء ليفركوزن.

وصرح مصدر مسئول أن إدارة ليفركوزن حددت قيمة بيع اللاعب والتي قدمت بحوالي 100 مليون يورو.

أقرأ أيضاً :

اوليفيه جيرو لاعب تشيلسي الإنجليزي يتحدث عن مستقبله في ظل إنتشار فيروس كورونا

جدير بالذكر أن هافيرتز خاض مع فريقه خلال الموسم الحالي حتى الآن 38 لقاء بجميع المسابقات، سجل خلالها 15 هدف، وساهم في صناعة ثمانية أهداف أخرى كونه أهم لاعبي الفريق الألماني.