اوليفيه جيرو لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي يتحدث في عدة أمور خاصة في ظل إنتشار فيروس كورونا، فكما هو الحال مع العديد من نجوم الكرة العالمية الكبار في الوقت الحالي، الذين يعانون من اضطراب في اتخاذ قراراتهم بشأن البقاء مع أنديتهم أو الذهاب لأندية أخرى تطلب الحصول على خدماتهم، وتكون هذه العروض ما بين أندية كبيرة وصغيرة، فلذلك يصعب اتخاذ القرار.

ومن بين هؤلاء اللاعبين المهاجم الفرنسي اوليفيه جيرو لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، الذي يمتد عقده مع الفريق اللندني إلى نهاية موسم 2020/2021.

فقد أكد المهاجم الفرنسي اوليفيه جيرو أن الظروف المحيطة حاليًا الخاصة بفيروس كورونا كانت لها التأثير الأبرز على قراره بالبقاء في صفوف فريقه الحالي، حيث أنه لم يشعر بالراحة لفكرة الرحيل بعائلته إلى مكان آخر في الظروف الراهنة، واعتبر أن تلك الظروف هي بمثابة رسالة من الله ليبقى في صفوف فريق تشيلسي، معربًا عن رغبته في الإستمرار في تحقيق البطولات مع فريقه وإظهار مستواه الحقيقي للمدرب.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

أقرأ أيضاً :

نابولي يضع هذا الشرط لانتقال الجزائري فوزي غلام .. تعرف عليه

أوديون إيجالو : لا أعلم هذا حلم أم حقيقة ولكن شنغهاي مختلف عن يونايتد

وصرح جيرو كذلك أنه يحب الحياة في لندن، ولا يشعر برغبته في الانتقال إلى أي نادٍ آخر في الفترة المقبلة، وكان نادي تشيلسي قد جدد عقد اللاعب صاحب ال33 عامًا لمدة موسم آخر، لينتهي العقد بنهاية موسم 2020/2021.

وانتقل جيرو لفريق تشيلسي من جاره أرسنال في يناير 2018، واستطاع خلال فترة تواجده مع الفريق حتى الآن إحراز سبعة أهداف في 49 مباراة خاضها مع الفريق.
ويحتفظ جيرو بمكان أساسي في صفوف المنتخب الفرنسي الفائز ببطولة كأس العالم 2018 بروسيـــا.