الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن اليوم شروعه في استئناف كافة البطولات القارية، وعلى رأسها بالطبع بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي لهذا الموسم، وهذا عبر بيان رسمي أصدره اليوم مفاده أنه تم الاجتماع مع العديد من دول الاتحاد، وتم التوصل إلى اتفاقات جادة مخططة بشأن عودة تلك البطولات عبر اجتماعيين اليكترونيين تم تنظيمهما من قِبَل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وشارك في هذا الاجتماع من الجانب الشرقي للقارة كل من أستراليا والصين وكوريا الجنوبية واليابان وماليزيا وتايلاند، كما شارك عن منطقة الغرب الآسيوي كل من اتحادات السعودية والعراق وإيران وقطر وأوزباكستان والإمارات.

وأبدت جميع تلك الاتحادات موافقتها باستكمال خرائط تلك البطولات المذكورة، والتي يبلغ عدد المباريات المتبقية منها 99 مباراة، وذلك في أسرع وقت ممكن.

أخبار ذات صلة
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 1 6 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 9 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا

ويطمح الاتحاد الآسيوي استكمال البطوتين القاريتين بأسرع وقت، حتى تنتهي قبل بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في ديسمبر المقبل على الأراضي القطرية، مع مراعاة الفوارق الزمنية والصحية للبلاد المشاركة.

ومن خلال الاجتماعات التي تم الإعلان عنها، يتم التخطيط لتنظيم جداول جديدة للبطولة تراعي تلك الفوارق، لأهمية استكمال البطولتين، مع الحفاظ على السلامة والأمان لجميع الأفراد والجهات المعنية بها. وسيتم تقديم تلك الاقتراحات للجنة المسابقات بالاتحاد من أجل الموافقة عليها.

أقرأ أيضاً :

نيمار قد يعاقب بعدم العودة من جديد إلى قلعة الكامب نو بعد طلب باريس سان جيرمان 175 مليون يورو

وكذلك يتم التخطيط للحفاظ على الحقوق التجارية لجميع الأطراف، التي لا تقل أهمية عن خطط الأمان والسلامة التي يتم الاهتمام بها.