دائمًا ما كان اسم اللاعب صاحب ال22 عامًا مرتبط بإمكانية الانتقال إلى الدوري الإيطالي من خلال بوابة روما و فيورنتينا وإنتر ميلان، ولكن اسمه هذه المرة تردد مرتبطًا بمتصدر الدوري الإيطالي اليوفي، حسبما ذكرت شبكة “فوتبول إيطاليا”.

وأضافت الشبكة أن فريق السيدة العجوز مهتم باللاعب الدولي لأنه يلعب في أكثر من مركز، حيث يمكنه اللاعب كمهاجم صريح أو مهاجم متأخر كما أنه جناح جيد للغاية، مما يجعل له مستقبل هائل مع اليوفي، ويكون له دور مهم في النهج التكتيكي الخاص  بالمدير الفني ماوريسيو ساري.

لا تنسى قراءة الآتي:

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

ميسي ونجوم الرياضة يتضامنون مع قضية جورج فلويد ضد العنصرية

ارسنال يرغب في بقاء اوباميانج… وأرتيتا يتوسط لإقناعه

وأشارت الشبكة إلى أن اللاعب له دور حاسم مع فريقه الألماني ويتألق بشكل كبير مؤخرًا، وقد سجل خلال 37 مباراة 14 هدفًا آخرها في مرمى يونيون برلين الأسبوع الماضي، هذا بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

واختتمت الشبكة تقريرها بأن هذه الصفقة قد تكلف فريق يوفنتوس ما يقرب من 25 مليون يورو، فقد كان انتقال إلى اللاعب إلى ناديه الألماني مقابل 9 ملايين يورو عندما كان قادمًا من نادي جانجان الفرنسي.

الجدير بالذكر، أن ماركوس هو نجل الأسطورة  ليليان تورام، الذي سبق ولعب ضمن صفوف فريق يوفنتوس في الفترة من 2001 وحتى 2006.