ويطمح اليوفي إلى الحصول على خدمات اللاعب عن طريق صفقة تبادلية، بإدخال لاعب الفريق فيدريكو بيرنارديسكى في الصفقة مع النادي الإنجليزي.

وأعرب المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي ماوريسيو سارى، عن رغبته الشديدة في التعاقد مع خط وسط البلوز الذى سبق وتدرب تحت قيادته في تشيلسي الموسم الماضي وقبل ذلك في نابولي الإيطالي، وذلك حسبما ذكرت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية.

وأكدت الصحيفة أن إتمام هذه الصفقة لن يكون سهل على الإطلاق، خصوصًا وأن اللاعب من القوام الرئيسي لفريق تشيلسي، ويعتمد عليه المدرب فرانك لامبارد بشكل كبير مؤخرًا قبل توقف النشاط.

أخبار ذات صلة
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي

لا تنسى قراءة الآتي:

لايبزيج يسحق كولن برباعية في الدوري الألماني

تير شتيجن: الوقت غير مناسب للحديث عن تجديد عقدي مع البرسا

ومن أهم أسباب رغبة اليوفي في إتمام هذه الصفقة أيضًا بالإضافة إلى رغبة المدرب، هي أن اللاعب فيديريكو بيرنارديسكي يرغب في انهاء مشواره مع الفريق بسبب خروجه من حسابات المدرب، لذلك سيتم إدخاله في  هذه الصفقة التبادلية.

الجدير بالذكر، أن فيديريكو بيرنارديسكي فشل منذ أن انضم إلى اليوفي في موسم 2017 في الحصول على مكان أساسي في تشكيلة الفريق الإيطالي، على الرغم من أنه جاء متألقًا من فريق فيورنتينا في صفقة بلغت 40 مليون يورو .