من المقرر أن يكون لشيفيلد يونايتد من بين أولى الفرق التي تعود إلى اللعب عندما يستأنف الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد توقفه لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب وباء فيروس كورونا.

سيواجه رجال كريس وايلدر أستون فيلا المهددة بالهبوط في فيلا بارك في 17 يونيو، بينما يسافر أرسنال إلى استاد الاتحاد للعب مانشستر سيتي.

في الدوري الإنجليزي الممتاز، يتم اختبار اللاعبين وموظفي الأندية للكشف عن فيروس كورونا، مرتين في الأسبوع.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وعبر أربع جولات من الاختبارات حتى الآن، تم إجراء إجمالي 3882 اختبارًا واتضح  أن هناك من بينها  12 اختبارًا إيجابيًا ، ومن المقرر إجراء المزيد من الاختبارات هذا الأسبوع.

لا تنسى قراءة الآتي:

أبرز لقطات ثاني أيام تدريبات الريدز.. هدف رائع لساديو ماني

البايرن يستعيد نجمه قبل مواجهة ليفركوزن

مع اقتراب المباريات الافتتاحية، قد تكون الدفعة التالية من الاختبارات حاسمة لتحديد ما إذا كان اللاعبون متاحين لهذه المباريات وكيف يمكن أن يؤثر ذلك علي الجولة المقبلة ولشيفيلد يونايتد.

وكما أفادت شبكة Sky Sports أن البروتوكولات الحالية لاستئناف الدوري الإنجليزي، تؤكد أن أي لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز تظهر نتيجة اختباره إيجابية، يجب أن يبقى بعيدًا عن التدريب الجماعي لمدة 14 يومًا.