تحدث المدير الفني الألماني يورجن كلوب عن استعدادات ليفربول لخوض بقية مباريات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي وحسمه بشكل نهائي لصالح الفريق بعد غياب 30 عام، مؤكداً بأن الريدز لن يتاج في أخر تسعة مباريات بالمسابقة.

وتداولت كثير من الأنباء في الصحف الإنجليزية تفيد بأن ليفربول قد يخوض باقي مباريات الموسم بنوع من الهدوء بعد إراحة عدد كبير من اللاعبين بعدما حسم اللقب بشكل رسمي وخوض باقي المباريات باللاعبين البدلاء، فيحتاج الفريق حالياً لثلاثة نقاط فقط لحسم البطولة لصالحة بشكل رسمي.

وأكد كلوب أن فريقه لن يفرط في أي نقاط من المباريات المتبقية من الموسم الحالي ليحصل عليها كاملة، معلنا التحدي لكل من صرح ضد الفريق في وقت سابق، وتابع أنه من اللطيف التفكير في الأمر لكننا لم نحسم البطولة لصالحنا حتى الوقت الحالي فيتبقي أمانا 27 نقطة وسنعمل جاهدين للحصول عليها جميعاً.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وأضاف لا نريد أن نتوقف عن تحقيق الإنتصارات بعد مباراتين لقد افتقدت ذلك وكرة القدم هي شغفي في الحياة، حيث أنه قد أعلن سابقاً أن عودة مباريات الموسم ستكون بمثابة موسم جديد بعد فترة توقف طويلة منذ شهر مارس الماضي.

أقرأ أيضاً :

صدمة قوية في إسبانيا بعد ظهور 5 حالات إصابة جديدة بكورونا داخل فريق برشلونة

البرازيلي جونينيو على قائمة ملوك التهديف من خلال الركلات الحرة

جدير بالذكر أن ليفربول يعتلي حالياً صدارة جدول الترتيب برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة، ويتبقي تسعة مباريات على نهاية البريميرليج رسمياً.

وتعود المباريات بشكل رسمي في السابع عشر من يونيو الجاري، وسيلتقي ليفربول مع إيفرتون وهي مباراة اللقب إذا خسر مانشستر سيتي مواجهته المؤجلة أمام أرسنال .