أشتد الصراع بين ثلاثي حراس المرمى المميزين حول العالم الذين لهم تأثير قوي للغاية في نتائج فرقهم الإيجابية بمختلف الجنسيات، ويأتي على رأسهم الحارس البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي بطل لقب دوري أبطال أوروبا أوروبا للموسم المنقضي، بالإضافة إلى إقتراب فرييقه الريدز من إحزار لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غباب طويل عن خزائن الفريق الإنجليزي.

بالإضافة إلى أوبلاك حارس أتليتكو مدريد الإسباني، وتيرشتيجن العملاق الألماني حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني حامل لقب الدوري خلال مواسمه السابقة.

بدايتاً شارك أليسون مع ليفربول في 28 مباراة في مختلف المسابقات، منها 20 مباراة في الدوري، 5 دوري الأبطال، ولقاءين في كأس العالم للأندية ومباراة وحيدة في الدرع الخيرية، حيث تمكن من المحافظة على نظافة شباكه في 14 مباراة وأستقبل 17 هدف.

أخبار ذات صلة
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي

بينما شارك أوبلاك في 37 مباراة مع أتليتكو مدريد، حافظ على نظافه شباكه في 14 مباراة، فيما أستقبلت شباكه 16 هدفاً، وذلك بعدما شارك مع فريقه في 27 مباراة في الدوري الإسباني و 8 بأبطال أوروبا، إلى جانب مبارتين في كأس السوبر الإسباني.

فيما جاءت أرقام الألماني حارس العملاق الكتالوني كما يلي ..

حيث شارك في 34 لقاء في مختلف المسابقات، وتمكن من الخروج بشباكه نظيفه في 11 مباراة، وأستقبل مرماه 34 هدفاً، وجاءت مشاركاته عبارة عن 26 بالدوري، 6 دوري الأبطال، ومبارتين في كأس السوبر.

أقرأ أيضاً ..

ريال مدريد: نشتاق إلى اللعب.. وهذه هي تفاصيل أول مران للمرينغي

تير شتيجن: الوقت غير مناسب للحديث عن تجديد عقدي مع البرسا

جدير بالذكر أن أوبلاك يتصدر قائمة الحراس الأغلى على مستوى العالم، حيث بلغت قيمته التسويقية حوالي 80 مليون يورو، بينما جاء أليسون وصيفاً في الترتيب بقيمة 72 مليون يورو.