أعلن نادي ساوثهامبتون الإنجليزي الدخول في مفاوضات جادة مع المدير الفني الحالي رالف هازنهوتل من أجل تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة الحالية ليبقى ضمن صفوف الفريق.

وأعلن النادي الإنجليزي توصله لإتفاق مع المدرب النمساوي ليجدد عقده لمدة أربعة مواسم إضافية بعدما وقع للفريق موسمين ونصف من قبل في عام 2018، وحتى نهاية عقدة الجديد الذي يسير الطرفان في تفعيله حالياً سيكون بذلك قد قضى هازنهوتل ستة مواسم ونصف مع ساوثهامبتون.

وأشارت تقارير بريطانية أن النادي الإنجليزي قد يعلن تجديد العقود بشكل نهائي اليوم الثلاثاء بالنسبة للمدرب النمساوي، ويأتي ذلك القرار بعد إعلان رابطة الدوري الإنجليزي عودة منافسات الدوري المحلي في السابع عشر من شهر يونيو الجاري بعد توقف كبير دام لأكثر من ثلاثة أشهر منذ مارس السابق بسبب تفشي فيروس كورونا، وظهور حالات إيجابية بين لاعبي البريميرليج.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وكان ساوثهامبتون قد أعلن من قبل موافقة لاعبيه والجهاز الفني على تخفيض جزء من رواتبهم لمدة ثلاثة أشهر بعد الأزمة المالية التي تعرضت لها الأندية جراء ظهور الوباء العالمي “كوفيد-19”.

أقرأ أيضاً :

أكثر 10 لاعبين تسجيلًا للأهداف فى موسم وحيد في الدوري الإنجليزي.. الفرعون متصدر

البرازيلي جونينيو على قائمة ملوك التهديف من خلال الركلات الحرة

ويحتل ساوثهامبتون المركز الرابع عشر في جدول ترتيب أندية البريميرليج هذا الموسم الجاري وذلك برصيد 34 نقطة استطاع الحصول عليها من خلال تحقيق عشرة انتصارات وأربعة تعادلات متلقياً خمسة عشر هزيمة طوال الموسم حتى الآن وهو رابع أكثر الأندية خسارة هذا الموسم، مسجلاً 35 هدف فقط حتى الآن، ويتبقي تسعة مباريات على نهاية الموسم.