ونشر الفريق فيديو لمباراة خاضها سابقًا أمام فريق إيبار والذى من المقرر أن يكون أول من يلقاه بعد العودة للعب، معلقًا عليها ” نشتاق إلى عودة الدوري.. هذه هي آخر مباراة ضد إيبار”.

وقد نشر الموقع الرسمي للمرينغي تفاصيل مران الفريق الأول تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان،  والذي يخوض أول تدريب له مع الفريق منذ التوقف في 11 مارس الماضي، وافتتح الجزء الأول من المران بتدريبات بدنية وخططية مكثفة.

وأشار الموقع أن الجزء الثاني من التمرين كان يشمل تدريبات فردية لكل لاعب على حدة وتدريبات جماعية بالكرة و تسديدات على المرمى، واختتم المران بتقسيمة بين اللاعبين.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

لا تنسى قراءة الآتي:

يوفنتوس يخطط لضم لاعب تشليسي “جورجينيو” في صفقة تبادلية

لايبزيج يسحق كولن برباعية في الدوري الألماني

الجدير بالذكر، أنه من المقرر عودة منافسات الدوري الإسباني من جديد يوم الحادي عشر من الشهر الجاري، وقد أعلنت رابطة الليغا عن مواعيد الجولتين الثامنة والعشرين والتاسعة والعشرين.

وتكون أولى مباريات الملكي بعد العودة في الجولة الثامنة والعشرين، أمام فريق إيبار يوم الاثنين 14 يونيو في تمام السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

بينما يلتقي بفريق فالنسيا في العاشرة  من مساء الخميس بتوقيت القاهرة الموافق 18 يونيو ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.

يذكر أن ريال مدريد يحتل وصافة الليغا برصيد  56 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر فريق برشلونة برصيد 58 نقطة.