صدم منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم المهاجم توماس مولر لاعب نادي بايرن ميونيخ بشأن الإنضمام لصفوف الماكينات خلال الفترة المقبلة خاصة في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة في موسم 2021.

وأعلن أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني أن توماس مولر لن يعود لصفوف المنتخب الألماني في الفترة المقبلة بداية من بطولة اليورو 2020 والتي تأجلت للعام المقبل وهو ما يمثل صدمة بالنسبة للاعب خاصة وأنه يقدم مستويات جيدة للغاية في الموسم الحالي مع العملاق البافاري وساعده على استعادة تصدر جدول ترتيب أندية البوندزليجا للموسم الحالي بعد إعلان استكمال مباريات الموسم.

وصرح أوليفر بيرهوف للصحف الألمانية أنه سعيد للغاية بالمستويات الجيدة التي يقدمها النجم الألماني في الموسم الحالي مع بايرن ميونيخ بعدما استعاد جزء كبير من مستواه، لكن ذلك كان قراراً من قبل المدير الفني للمنتخب يواخيم لوف ويجب أن نتقبل القرار.

أخبار ذات صلة
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 1 6 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 9 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا

أقرأ أيضاً :
ساوثهامبتون الإنجليزى يقترب من إنهاء تجديد التعاقد مع مديره الفني هازنهوتل حتى 2024

صراع ثلاثي على لقب أفضل حارس في العالم

وكان يواخيم لوف قد اعلن من قبل عدم استدعائه لكل من توماس مولر وبواتينج وهوميلز معلناً نهاية مسيرة الثلاثي مع المنتخب ومفضلاً الإعتماد على اللاعبين الشباب بعدما وجد انسجام كبير بينهم خلال المباريات الودية التي لعبها المنتخب في آخر تجمع لهم، خاصة الثلاثي كيميتش وساني وجنابري زميل مولر في البايرن.

ولعب مولر صاحب الـ30 عام مع بايرن ميونيخ هذا الموسم في جميع المباريات ونجح في تسجيل سبعة أهداف وصناعة ثمانية عشر هدفاً طوال مباريات الموسم ورغم ذلك استبعد من البطولة المقبلة المقرر لها أن تقام في 12 دولة في العام المقبل بسبب فيروس كورونا.