تضامن لاعبو نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في تدريباتهم مع مقتل الشاب المواطن الأمريكي جورج فلويد على يد الشرطة الأمريكية بالرغم من عدم امتلاك الشاب لأي سلاح وهو ما أثار الكثير من الفوضى في الشارع الوطني للدولة.

وجلس لاعبو نيوكاسل خلال تدريباتهم في منتصف الميدان على ركبهم على شكل دائرة تضامناً مع الشاب الأمريكي ذو الأصول الإفريقية، وتضامناً ضد العنصرية في أي مكان، كما قام لاعبو نادي ليفربول الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح بنفس الفعل قبل تدريبات الفريق أمس الإثنين.

كما قامت صفحة نادي ليفربول بإعادة التغريدة التي قام بها لاعبو الفريق من خلال حسابهم الشخصي تضامناً مع الشاب الأمريكي وذلك عبر صفحة النادي الرسمية معلقة عليها بجلمة “الإتحاد قوة”.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

ويتضامن عدد كبير من اللاعبين حول العالم مع الشاب الذي قتل على يد الشرطة الامريكية وذلك من خلال حسابهم الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي، بينما قام اللاعب الإنجليزي جادون سانشو برفع صورة تي شيرت كتب عليها “العدالة لجورج فلويد” وذلك بعدما سجل هدف أسود الفيستيفاليا الثاني في شباك نادي بادربورن في المباراة التي انتت بسداسية مقابل هدف وحيد لحساب مباريات الجولة الـ29 من البوندزليجا.

أقرأ أيضاً :

الإتحاد الدولي لكرة القدم معلقاً على مقتل جورج فلويد .. علينا جميعاً الإلتزام بالقواعد

كما تضامن اللاعب ماركوس تورام لاعب نادي بوروسيا مونشنجلادباخ مع الأمريكي صاحب الأصول الإفريقية بعد تعرضة للإعتداء من قبل الشرطة الأمريكية، وقد أثارت حالة اللاعب حالة من الفوضى في الشوارع بشكل كبير.