نستعرض معكم اليوم محبي موقعنا المميز قائمة بأفضل من سجل الأهداف من خلال التنفيذ المتقن للركلات الحرة لتسكن شباك الخصوم بصورة مميزة، لما يتمتع به هؤلاء اللاعبين بمجموعة كبيرة من المهارات.

وكالعادة سيطرت نجوم الكرة البرازيلية على تسجيل الكرات الأكثر متعة وإثارة في شباك المنافسين، ويأتي على رأس هؤلاء النجوم اللاعب المميز ( جونينيو ) كونه الأكثر تهديفاً للركلات الحرة من خلال مشاركاته مع فريق ليون الفرنسي المتوج بلقب المسابقة المحلية الفرنسية لسبعة مواسم متتالية، ونجح اللاعب في تسجيل 77 هدفاً جعلته صاحب المركز الأول.

وبالرغم من فارق التاريخ جاء الجوهرة السوداء ( بيليه ) وصيفاً برصيد 70 هدفاً، بالإضافة إلى تسجيله لأكثر من 1000 هدف خلال مسيرته الكروية المميزة.

أخبار ذات صلة
default img43 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي

وجاء ساحر برشلونة الإسباني الذي أبدع في صفوفه اللاعب ( رونالدينيو ) في المركز الثالث بعدما سجل 66 هدفاً سواء من الأندية أو من خلال المشاركة مع منتخب السامبا.

أقرأ أيضا :

صراع ثلاثي على لقب أفضل حارس في العالم

يوفنتوس يخطط لضم لاعب تشليسي “جورجينيو” في صفقة تبادلية

وحل اللاعب الأرجنتيني ( فيكتور ليجروتالي ) في المركز الرابع، وبالرغم من كون أسمه مجهولاً إلى أنه بالفعل سجل 66 هدف، بعدما خاض كامل مسيرته داخل الدوري الأرجنتيني.

بينما حل الأنجليزي ( ديفيد بيكهام ) خامساً بعدما أشتهر بدقة وقوة تسديده للركلات الحرة المباشرة في جميع الأندية التي لعب لها بالإضافة إلى لعبه للمنتخب الإنجليزي.

وجاء ( مارادونا ) سادساً بتسجيله 62 هدفاً خلال لعبه لأندية نابولي وبوكا جونيور، إلى جانب منتخب التانجو الأرجنتيني.

بينما جاءت بقية اللاعبين المميزين في القائمة على النحو التالي ..

سابعاً : البرازيلي ( زيكو ) الذي سجل 62 هدف من خلال الركلات الحرة المباشرة خلال مسيرته.

ثامناً : الهولندي ( كومان ) رغم أنه مدافع إلا أنه سجل 60 هدفاً مع منتخب بلاده والأندية التي لعب لها.

تاسعاً : وفي مفاجأة للبعض جاء الحارس البرازيلي السابق ( روجيرو سيني ) جاء ضمن الأكثر تسجيلاً للركلات الحرة برصيد 59 هدفاً.

وأخيراً جاء اللاعب البرازيلي ( مارسيلينهو ماريوكا ) الذي لعب لعشرة أندية، ونجح في تسجيل 59 هدفاً.