وقد نشر الحساب الرسمي للفريق على تويتر اليوم، مجموعه من تدريبات الريدز  بفيديو يحتوي على أجزاء من التدريبات والتي شهدت تقسيمة قوية بين اللاعبين، 11 لاعب ضد 11 آخرين، وقد سجل خلالها ساديو ماني وناني كيتا هدفين رائعين.

هدف ماني - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

 

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

كما كانت تدريبات الريدز اليوم مميزه يملئها الحماس وفي سياق متصل صرح المدير الفني للريدز، يورجن كلوب، للموقع الرسمي للفريق، أن الفريق لن يترك أي مباراة من التسع مباريات المتبقية في البريميرليج ولن يستهين بأي منها، حتي بعد أن يضمن الحصول على لقب الدوري الغائب عنه منذ 30 عامًا.

ماني - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

لا تنسى قراءة الآتي:

البايرن يستعيد نجمه قبل مواجهة ليفركوزن

42 عامًا بدون سانتياغو برنابيو.. ولكن إنجازاته مازالت تتحدث عنه

حيث يمكن أن يضمن الريدز التتويج باللقب إذا فاز في مباراته أمام إيفرتون، وعلى الجانب الآخر يخسر مانشستر سيتي أمام أرسنال، حينها يرتفع رصيد الريدز إلى النقطة 85 ويتوقف رصيد السيتي عند النقطة 57.