فقد نشر اللاعب بعض الكلمات الغامضة التي جعلت الكثير في حالة ترقب وتساؤل، والتي كان معناها أنه سوف يعلن خلال ثلاثة أيام فقط عن ناديه الجديد.

وكان قد ارتبط اسم اللاعب الإسباني مؤخرًا ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهي شائعة كثيرًا ما كانت تتردد في العديد من فترات الانتقالات الصيفية، ولكن هل يمكن أن يكون هذا هو العام الذي تحسم فيه الشياطين الحمر نهاية هذه الشائعة والجدل الواسع حول هذا الأمر؟.

كما كان متوقعًا، أثارت تغريده اللاعب استجابة هائلة من مشجعي مان يونايتد وأتلتيكو مدريد، حيث كان ينتظر مشجعي الأخير انتقال قريب من صفوفه ولكن للاعب الغاني توماس بارتي إلى أرسنال كما كان متوقع.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

لا تنسى قراءة الآتي:

وزير الرياضة الإسبانى يدعو لجلسة ضرورية مع قادة الأندية لمناقشة فكرة استكمال الدوري الاسباني

رئيس الوداد المغربي يصرح ” الآن سأنام مرتاحا ” بعد محاكمة القرن

بدلاً من ذلك، تم ربط جماهير الروخي بلانكوس بحركة انتقال جديدة للاعب ساؤول نيجويز، والذى قد تقوي خسارته عزم الفريق الإسباني على التمسك باللاعب الغاني الدولي، والذي سيكون بدوره بمثابة أخبار سيئة لأرسنال ومدربه ميكيل أرتيتا.

الجدير بالذكر، أن اللاعب ساؤول نيجويز مازال عقده ممتد مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2026، فيما تبقى في عقد اللاعب الغاني توماس بارتي ثلاثة سنوات أخرى حتى عام 2023.