تصريحات المدير الفني لليفربول يورجن كلوب في ذكري احتفاله بدوري ابطال اوروبا

وصرح كلوب للموقع الرسمي لنادى ليفربول قائلا “نعمل جميعاً ونأمل أن نفعل الشيء ذاته مرة أخرى، سنعمل على ذلك لأنه كبير جدا، نتمنى أن نتمكن من القيام بأشياء مماثلة مرة أخرى”.

واستكمل حديثه قائلا “كل شيء بدأ مع دوري أبطال أوروبا، وكان ذلك ضخماً، يوم عظيم، قبل عام كنا في المدينة، قبل عام كان العالم مكان مختلف، هذا صحيح، لكننا سنصل إلى هناك مرة أخرى ولا يمكننا الانتظار لتحقيق ذلك”.

أخبار ذات صلة
default img43 - بيرنلي يقتنص نقطة ثمينة من ليفربول حامل اللقب فيرمينو 300x196 - بيرنلي يقتنص نقطة ثمينة من ليفربول حامل اللقب
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
default img43 - بيرنلي يقتنص نقطة ثمينة من ليفربول حامل اللقب ليفربول وبيرنلي 300x158 - بيرنلي يقتنص نقطة ثمينة من ليفربول حامل اللقب
بيرنلي يقتنص نقطة ثمينة من ليفربول حامل اللقب

واضاف الالماني يورجن كلوب بأن “الوقت يمر بسرعة، هكذا هو الأمر، قبل عام خضنا هذه المباراة، أصبحت واحدة من أكبر الأيام في حياتنا، كانت حقاً تجربة رائعة ومثيرة، بات في إمكاننا بعدها لعب السوبر والمونديال، وكان الأمر رائعاً. في المرة القادمة حينما نكون في وضع مماثل سوف أتطلع إلى الأمر أكثر مما فعلت سابقاً، لأنني أعرف الآن كيف شعرت عندما فزت”.

وأكد كلوب بأن هذا الجيل الحالي من اللاعبين حفر اسمه ضمن تاريخ ليفربول بحصده لثلاث بطولات قاريه منهم كأس العالم للأندية الذي حصل عليها النادي لأول مره بتاريخه وأكد انه شئ يدعو إلي الفخر و اضاف ان هذا سيضيف من جماهرية ليفربول ، و ختم حديثه قائلا “أنا سعيد لأننا جزء من هذه القصص، لا أحد يتحدث عن النهائيات التي نخسرها، أعرف ذلك بنفسي ولا بأس، سيتحدث الناس لفترة طويلة حول هذا المباراة النهائية”.