حيث قال “هيندرسون” في تصريحات للموقع الرسمي للفريق اليوم الاثنين، أن هدف لاعب الفريق محمد صلاح المبكر في شباك توتنهام، كان هو اللحظة الفارقة في المباراة لأنه أحبط لاعبي الخصم، مما منح الريدز فرصة رائعة منذ البداية لحصد اللقب.

واستكمل كابتن الفريق حديثه، مشيرًا إلى أنه حتى عندما كانت نتيجة المباراة هدفين نظيفين لصالح الريدز، كان اللاعبين يقدمون كل ما لديهم، وكان الدفاع بشكل مستمر ورائع للحفاظ على الكرة لأطول فترة ممكنة حتي سماع صافرة نهاية المباراة.

وعند سؤال “هيندرسون” عن طريقة رفعه للكأس والاحتفال بها، قال ” أن هذا الأمر لا يمكن أن تخطط له على الإطلاق لكنها مشاعر حقيقية ولحظية، شعرت بأنني أرغب في رؤية وجوه زملائي قبل رفع الكأس، مؤكدًا أن الشعور الأهم أن يري فرحتهم وجهًا لوجه وليس وهم خلفه”

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

واختتم قائد ليفربول تصريحاته، بأنه حريص دائمًا على تكرار طريقة احتفاله هذه فقد فعلها في كأس العالم للأندية وكأس السوبر، وذلك لأن جماهير الريدز استمتعت بها كثيرًا وقلدها الأطفال، وهذا أمر محفز جدًا بالنسبة له.

لا تنسى قراءة الآتي:

كيف سيؤثر إعلان ساؤول نيجويز الغامض على انتقال توماس بارتي إلى أرسنال؟

برشلونة امام مواجهات نارية لحصد لقب الدوري الاسباني هذا الموسم

 

 ولكن للأسف لن يستطيع قائد الريدز تكرارها هذا العام في رفع كأس دوري الأبطال، لأن الريدز ودع البطولة مبكرًا من دور الستة عشر على يد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

الجدير بالذكر، أن ملعب واندا متروبولتينانو في مثل هذا اليوم من العام الماضي استضاف المباراة النهائية  في دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام، وتوج الريدز بالبطولة بعد الفوز بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب المصري محمد صلاح و اللاعب البلجيكي ديفوك اوريجي.