في مفاجأة مدوية وبعد تصريح الريئس البرازيلي بضرورة إستئناف مباريات الدوري البرازيلي لكرة القدم، أعلن نادي فاسكو دا جاما البرازيلي أن نتيجة الفحوصات التي أجريت على لاعبي الفريق أثبتت ظهور إصابة 16 لاعباً بفيروس كورونا في صدمة كبيرة خاصة أن جاءت قبل يوم واحد من ميعاد إستئناف التدريبات في العاصمة البرازيلية ” ريو دي جانيرو ” بعد توقف المسابقة حوالي شهرين ماضيين.

وصرح مسئول بالفريق أن الفحوصات أجرت على 43 شخص داخل الفريق قبل أن تظهر النتائج إيجابية التحاليل ل 16 لاعب سيخضعون للعزل الصحي لإسخاذ اللازم معهم حتى إتمام شفائهم نهائياً.

لا تنسي أن تقرأ :

أخبار ذات صلة
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 1 6 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 9 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا

ثلاثي يوفنتوس المصاب بكورونا يتمتعون بصحة جيدة إستعداداً لإستئناف الدوري الإيطالي

رئيس البرازيل يتحدث عن ضرورة عودة الحياة لكرة القدم في بلاده

وجاء قرار إستئناف التدريبات بناءاً على إجتماع لأندية الدوري البرازيلي من خلال الفيديو، كما تم الإتفاق مع وزارة الصحة بالبلاد وأخذ تصريح بذلك من ولاية ساو باولو، على أن تكون فترة الإعداد لمدة 15 يوم تمهيداً لإستئناف الدوري البرازيلي من جديد.

جدير بالذكر أنه بداية من اليوم الأثنين ستبدأ التدريبات الفردية لتجنب التلامس والإحتكاك كخطوة أولى لعودة التدريبات لجميع الفرق بالدوري البرازيلي.