استعدادات ريال مدريد لعودة الدوري الاسباني

 

وصرح الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن الفريق بدأ رابع اسبوع من التدريبات، تحت قيادة زين الدين زيدان للفريق بأكمله للمرة الأولى منذ 11 مارس الماضي، مع الالتزام بالمعايير الصحية المشددة التي وضعتها رابطة الليجا بسبب جائحة “كوفيد 19”.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

 وأشار الموقع الرسمي للفريق إلى ان يوفيتش يستكمل برنامجه التأهيلي بينما يمارس ناتشو التدريبات منفردا في الملعب

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، بينما يحتل المركز الاول منافسه التقليدى برشلونة متصدر الدوري الاسباني برصيد 58 نقطة.

 وكانت أعلنت رابطة الدورى الإسبانى “الليجا” مساء أمس الأحد، بأن 11 يونيو المقبل هو موعد استكمال “الليجا ” و سيسأنف الدوري في هذا الموعد بالجولة 28 و الجولة 29 بعد توقف دام حوالى 3 أشهر، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد .

وتعود منافسات الموسم الحالي من الدوري الإسباني يوم 11 يونيو، بلقاء ديربي يجمع بين إشبيلية و ريال بيتيس، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

بينما يلعب غريمه التقليدي برشلونة، مباراة الجولة 28، يوم السبت 13 يونيو، علي ملعب ريال مايوركا، في العاشرة مساء، بينما يستضيف ريال مدريد فريق إيبار علي ملعبه، يوم الأحد 14 يونيو، في تمام السابعة والنصف مساء.

و ستنطلق الجولة 29 من الدوري الاسباني، بلقاء ليفانتى مع إشبيلية، يوم الاثنين 15 يونيو فى تمام السابعة والنصف مساء، بينما سيقابل ريال مدريد فالنسيا فى العاشرة من مساء الخميس 18 يونيو