وأكد رئيس الاتحاد في تصريحات صحفية له اليوم الاثنين عبر شبكة “فوتبول إيطاليا”، أن قلقه ازداد بشكل كبير بعدما تم إلغاء الدوري الفرنسي لكرة القدم، والذى يعد واحدًا من الدوريات الخمس الكبرى في قارة أوروبا.

وأضاف “جرافينا” أنه أمر صعب للغاية عندما يتم إلغاء دوري من الدوريات الخمس الكبرى، فهذا وضع الاتحاد الإيطالي تحت ضغط كبير، ولكنه صمم على عدم الاستسلام والتفكير دائمًا في كيفية العودة من جديد بالتنسيق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أنه على الرغم من تحديد يوم 19 يونيو الحالي لعودة المسابقة، إلا أنهم جميعًا على علم بمدى المخاطرة الصحية بسبب الوباء ولكن تم اتخاذ العديد من الإجراءات للتعامل مع ذلك، لافتًا إلى أن فترة التوقف الماضية جعلت الأندية واللاعبين يكتسبون طاقة مناسبة تمكنهم من الوصول لنهاية المسابقة.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

لا تنسى قراءة الآتي:

قائد الريدز: هدف صلاح أحبط توتنهام و منحنا فرصة التتويج بدوري أبطال أوروبا

كيف سيؤثر إعلان ساؤول نيجويز الغامض على انتقال توماس بارتي إلى أرسنال؟

 

واختتم تصريحاته بأن الموسم القادم سوف يكون أكثر هدوءًا مع تحسن الوضع الوبائي، وأن الفرق سوف تتعرض لضغط مباريات ولكن الذي نريده جميعًا هو استكمال الدوري حتى النهاية.

الجدير بالذكر، أن يوفنتوس يعتلي جدول ترتيب المسابقة التي توقف عند الجولة 26، برصيد 63 نقطة يليه فريق لاتسيو بفارق نقطة وحيدة مما يجعل المنافسة قوية للغاية.