قالت تقارير صحفية اليوم الأثنين أن ثلاثي فريق السيدة العجوز الذين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال وقت سابق يتمتعون حالياً بحالة صحية جيدة بدون أي مشاكل جسدية أثناء أداء تدريباتهم الجماعية مع الفريق الإيطالي بطل الدوري الإيطالي.

جدير بالذكر أن اللاعبين المتعافين من الإصابة بالفيروس هم ” باولو ديبالا، ماتويدي، دانييلي روجاني “.

كما تناولت صحيفة ” توتو سبورت ” الوضع الصحي الحالي للثلاثي  قائلة أن روجاني وماتويدي أجريا فحوصات كاملة وكانت نتائجها جيدة، ولم تظهر عليهم أية أعراض خلال تدريبات الفريق الجماعية.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

تابع أيضا الاتي :

صدمة قوية للدوري البرازيلي قبل يوم واحد من إستئناف النشاط الرياضي

رئيس البرازيل يتحدث عن ضرورة عودة الحياة لكرة القدم في بلاده

أما بالنسبة لباولو ديبالا الذي عاني كثيراً من الإصابة والتي أدت إلى خضوعه لفترة علاج طويلة وصلت إلى حوالي 45 يوماً ساعدته على التعافي نهائياً وجعلته يتدرب بدون أي مشاكل تذكر.

كما أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم عن موعد إستئناف الموسم المحلي يومي 20 ، 21 يونيو الجاري، وذلك من خلال إنطلاق 4 مواجهات مؤجلة منذ الإسبوع 25 بالكالتشيو الإيطالي بعد توقف طويل للبطولة المحلية الذي أستمر حوالي أكثر من 3 أشهر بسبب إنتشار فيروس كورونا.

يذكر أن يوفنتوس يتصدر حالياً جدول ترتيب أندية الدوري الإيطالي خلال منافسات الموسم الحالي برصيد 63 نقطة، ليتفوق ذلك على لاتسيو صاحب الوصافة برصيد 62 في صراع قوي للغاية على إقتناص لقب الكالتشيو الإيطالي.