وكشفت الصحيفة عن أن السبب وراء ذلك هو انتشار فيروس كورونا بشكل كبير في بلادهم والذى يمنعهم من العودة إلى أنديتهم، مما تضع الأندية في موقف غاية الصعوبة.

وأوضحت الصحيفة بأن الدوري السعودي سوف يفقد 20 لاعبًا برازيليًا في حال استحالة عودتهم للأندية قبل انطلاق المسابقة من جديد، وأشارت إلى أن اللاعبين البرازيليين يشكلون أكبر عدد من المحترفين في السعودية وهذا يسبب أزمة حقيقية.

لا تنسى قراءة الآتي:

أخبار ذات صلة
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 1 6 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 9 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا

رئيس الاتحاد الإيطالي: إلغاء الدوري الفرنسي سبب لي ضغط كبير

قائد الريدز: هدف صلاح أحبط توتنهام و منحنا فرصة التتويج بدوري أبطال أوروبا

ومن خلال إحصائية استعانة بها الصحيفة في تقريرها، أوضحت الأرقام أنه قبل توقف الموسم الحالي بسبب وباء كورونا، كان اللاعبين البرازيليين هم من يتصدرون قائمة التهديف في الدوري السعودي، برصيد 83 هدف بفارق 32 هدف عن أصحاب المركز الثاني وهم اللاعبين المغاربة.

الجدير بالذكر، أن أعداد الإصابات بفيروس كورونا في تزايد كبير في دولة البرازيل مما يجعل عودة اللاعبين أمر صعب للغاية، فقد وصلت حالات الإصابة حتي اليوم الاثنين نصف مليون إصابة.