تحدث نجم فريق مانشستر سيتي الدولي البرتغالي، برناردو سيلفا في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، حيث كشف خلال حديثه حول سبب رحيه عن موناكو في 2017.

وقال سيلفا في تصريحات صحفية وجاء فيها:”منذ الطفولة، حلمت باللعب في أفضل البطولات وهذا هو الحال بالنسبة للدوري الإنجليزي الممتاز، لقد حلمت بذلك بالفعل”.

وأضاف في حديثه قائلاً:” عندما فزت بلقب الدوري الفرنسي مع موناكو ، بالإضافة الى وصولي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، اعتقدت أنه الوقت المناسب للرحيل وتجربة شيء آخر “.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

واختتم حول إنضمامه الى مانشستر سيتي:” لقد اخترت بشكل جيد لأن الجميع في النادي والموظفين واللاعبين والمشجعين استقبلوني بشكل جيد للغاية، وأنا بخير هنا”.

يذكر أن بيرناردو سيلفا صاحب الـ25 عاماً إنضم الى مانشستر سيتي مقابل 50 مليون يورو، وخاض مع السيتي 144 مباراة وسجل 29 هدفاً وصنع 33.